منتديات برلين
اهلا وسهلا فيك يا كبير منور المنتدى بقول انا ليش المنتدى منور طلع منور بوجودك اهليييييين هلا ولله يلا يا كبير شد حالك وسجل بالمنتدى مشان نصير اخوه وحبايب هلا ولله اي ولله حي الله يلا سجل انا ما دخلني كيف ما إلي علاقه


«®°·.¸.•°°·.¸.•°™منتديات برلين ™°·.¸.•°°·.¸.•°®»
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صيف ساخن مملوء بالمماطلات...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء القاروط
مشرف عام
مشرف عام
علاء القاروط

ذكر عدد المساهمات : 330
نقاط : 535
تاريخ التسجيل : 20/04/2009

مُساهمةموضوع: صيف ساخن مملوء بالمماطلات...   2009-06-22, 11:52

نعم بهذا العنوان أبدأ موضوعي..

بدأ الميركاتو و بدأت أسواق الأسبان تتحرك و أسوق الإنجليز من جهة أخرى..

و كذلك بدأت أسواق الطليان بالتحرك النسبي في ظل تواجد بعض المماطلات...

فنذكر بعض الأمور التي بالفعل بدأنا نشعر بالغضب من أجلها...



أولا: الإنتر: إبراهيموفيتش و برشلونة و الإنتر في دائرة أخرى..

بدأت القضية تنتشر عندما قام مرواتي بزيارة لابورتا و هذا في نفس الوقت الذي صرح فيه اللاعب تصريح غريب كان يعبر فيه عن مستقبل غير معروف

مع الإنتر .. و بعدها بدأت الأخبار بالظهور بعرض برشلونة على الإنتر إعطائهم مبلغ من المال حوالي 20 مليون إضافة إلى إيتو...

ففي الحقيقة لو كنت مكان موراتي فلن أتوقف لحظة.. سأوافق مباشرة و لكن موراتي ظل يماطل و يقول لن نبيع و لن نبيع ... و لابورتا يزيد 100 يورو كل يوم

في العرض حتى يجلب المطلوب....



ثانيا: اليوفي و داغوتسينو و إلى متى...!!

D’Agostino: “Cercheremo di andare il più lontano possibile”

بالفعل بدأت المفاوضات و خرج الإشاعات بدخل اللاعب إلى أسوار اليوفي و لكن سرعان ما انخفضت بسبب مماطلة (عيارة) أودينيزي

فأودينيزي طلب مبلغ قيمته 30 مليون إضافة إلى لاعبان من لاعبي اليوفي الشباب (دي تشيلي -لانزافمي - ماركيزيو -جيوفينكو -باولوتشي)

فكانت ردة فعل اليوفي بأن جيوفينتكو و ماركيزيو ليسا للبيع... و سوف يقوم اليوفي بإعطائهم لانزافمي و باولوتشي ... فقامت وسائل الإعلام

و أظهرت أن الإدارتين فد افقتى و لكن مع مرور الأيام تأخرت الأخبار الرسمية و بالتالي ظهرت هذه الأيام مبالغة أودينيزي في استغلال ميزانية اليوفي

و لاعبيه فطلبوا المبلغ السابق و إضافة إلى لاعبين من لاعبي اليوفي الذين ينتظر اليوفي منهما الكثير الموسم القادم و هما اللاعبان اللذان يعتبران من

خطط اليوفي للمواسم القادمة... جيوفينكو و ماركيزيو ... و بالتالي يتضح أن هذ العرض و للأسف لا يساوي داغوستينو حيث أن اليوفي و كأنه يطلب ميسي أو

أجويرو أو لاعب من هذا الإطراز...!!



ثالثا: ميلان و فقدان سيسوكو...

استطاع الميلان حسم الصفقة و لكن بسبب الظروف الصحية للاعب ألغي كل شيء صفقة كانت ستكون من أعظم الصفقات و لكن لو تسائلنا

ما هي الظروف الصحية التي عانى منها اللاعب سنرى أنها بعض آلام الأسنان التي يعاني منها اللاعب...فبالفعل لو كنت الإدارة كنت سأوقف الصفقة

و سأنقص من مبلغ العرض بحوالي 10% و لكن اتضحت بعض المماطلات حيث أن الميلان طلب إنقاص 30 % من المبلغ و هذا ما قد يكون مستحيلا

فإن كان الميلان لا يريد اللاعب أو أن الإدارة كانت مكرهة في شراء اللاع و خائفة من ضربة اإعلام فالأفضل لهم أن يبرروا و يصرحوا أنهم لن يدخلوا السوق بسرعة.....!!!



رابعا: روما و new look...

أخيرا سترحل روزيلا أخيرا سترحل تلك المرأة التي إنجرت خلف عاطفتها... روما بدون أنياب الموسم القادم قد يكون بأنياب من فولاذ الموسم القادم..

ستخفف المشاكل المالية و قد تدعم صفوف الفريق ببعض الوجوه المطلوبة و بذلك سيكون نيو لوك لروما الموسم القادم...

و لكن الخوف و الشك يراودونني بسبب أن تكون الإدارة الجديدة غير مرغوب بها و بالتالي تتعقد الأمور و كما يقول المثل إصبر على مجنونك لا يجيك أجن منه...

و لكن نأمل خير للذئاب بإنتظارهم الموسم القادم....



آسف على الإطالة..

و تقبلوا تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صيف ساخن مملوء بالمماطلات...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات برلين :: عالم الرياضه-
انتقل الى: